الاخصائي يزن العلواني
علاج طبيعي العراق
يزن العلواني

أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل، إن العلاج الطبيعي واحد من الأمور التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص. خصوصا في ظل التعرض إلى الكثير من الإصابات في ملاعب كرة القدم وأثناء ممارسة الرياضات المختلفة. هذا الأمر يفتح الباب أمام الأشكال التي يكون عليها العلاج الطبيعي والكيفية التي يتم بها العلاج.

بالإضافة إلى إن مركز يزن العلواني وهو أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل. يقوم بتقديم العلاج الطبيعي بتخصص كبير وعبر أحدث الأجهزة المتوفرة. ويمتلك المركز إمكانيات كبيرة بخصوص الوسائل التي يتم عبرها الوصول إلى صحة جيدة. بالتالي عودة الأعضاء المصابة إلى حالتها السابقة ما قبل الإصابة.

العلاج الطبيعي في العراق

العلاج الطبيعي في العراق، يسمى العلاج الطبيعي باسم العلاج الفيزيائي والذي يعرف باللغة الإنجليزية باسم “Physical Therapy”. وهو واحد من التخصصات الطبية التي تقوم بالاعتماد على متخصصين يكونوا متدربين وكذلك مؤهلين من أجل القيام بعلاح الآلام التي تكون جسدية. هذا بالإضافة للمشاكل التي تكون وظيفية في الجسد، أيضا يتم عبره التأهيل البدني بعد التعرض إلى إصابات وحوداث سواء كانت إعاقات بدنية أو حوادث ملاعب ورياضات أخرى.

رفقا بأن المجتمع العراقي يتواجد فيه عدد كبير من ممارسي الرياضات والذين يتعرضون من فترة إلى أخرى لإصابات مختلفة. جعل هذا الأمر وجود اخصائي علاج طبيعي في أربيل واحدة من الأمور الضرورية. التي يحتاج إليها كل من يتعرض إلى إصابات، في الوقت الذي يقدم فيه مركز يزن العلواني خدمات عديدة. تتعلق بعلاج المشاكل التي تخص الغضروف بالإضافة إلى المشاكل التي تعرف بالعصبية. ويقدم المركز ميزة العلاج بالواقع الافتراضي التي تعتبر من أهم أنواع العلاج في العصر الحديث.

شعار العلاج الطبيعي الاخصائي يزن الالواني

أفضل مركز علاج طبيعي في العراق

يعتبر مركز امباير للعلاج الطبيعي والتأهيل، أفضل مركز علاج طبيعي في العراق. يرجع هذا إلى ما يقوم المركز بتقديمه من خدمات في مسألة العلاج الطبيعي. كما إن الاعتماد على التقنيات الحديثة ساهمت في وصول المركز لمكانة مرموقة. لذلك أصبح من المراكز التي يسعى الكثيرون إلى الوصول إليها للعلاح بصورة مميزة.

علاوة على أن المركز يقوم بتقديم رعاية صحية وجسدية مميزة للمرضى. ومن يحتاجون ذلك بهدف التخفيف من آلامهم وأيضا التخسين من الحركة ومنع التعرض إلى الإعاقة. كذلك تجنب الحاجة للجراحة ويمنح فوائد عديدة من خلال برنامج العلاج الطبيعي فيه والذي يقدم عبر أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل.  ومن خلال ما يلي نتعرف على الأقسام التي تخص العلاج الطبيعي في مركز يزن العلواني:

  • علاج طبيعي للعظام وهو ما يعرف بـ “Orthopedic Physical Therapy”.
  • علاج طبيعي خاص بالشيخوخة يسمى بـ “Geriatric Physical Therapy”.
  • العلاج الطبيعي الخاص بالجهاز العصبي.
  • إعادة التأهيل التي تخص الأوعية الدموية بالإضافة إلى القلب والرئة.
  • العلاج الطبيعي الذي يقدم إلى الأطفال.
  • العلاج لما يتم التعرض له من جروح.
  • ما يعرف بـ “العلاج الدهليزي” وهو عابرة عن مجموعة من التمارين التي تساعد المريض على أن يستعيد توزانه.
  • العلاج من الاحتقان، وهو ما يعرف بـ “Decongestive Therapy”.
  • التأهيل لمنطقة الحوض، عبر أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل.

اخصائي علاج طبيعي في العراق

يبحث أشخاص كثر عن اخصائي علاج طبيعي في العراق هذا في حال التعرض إلى إصابة. إضافة إلى الحالات التي تتعلق بالإعاقة وكذلك الآلام المزمنة التي يتم الشعور بها. بينما يعتبر مركز امباير للعلاج الطبيعي والتأهيل أنه يقدم أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل. في الوقت الذي بات فيه الاهتمام بالطبيب المعالج واحدة من أهم الأمور التي تساعد في سرعة الشفاء.

في حين أن الوصول إلى دكتور مناسب في هذا المجال يساعد على الوصول إلى الشفاء سريعا. ويقدم أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل برامج علاجية متميزة تساعد المصابين على التعافي في فترة زمنية قياسية. مع الاعتماد على الوسائل والتقنيات الحديثة التي يتم التعامل بها في أكبر المستشفيات والمراكز العالمية.

امكانيات مركز العلاج الطبيعي

امكانيات مركز العلاج الطبيعي، الخدمات التي يقدمها أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل كثيرة. ولا يمكن أن يتم حصرها في البرامج الحديثة التي يتم تقديمها في العلاج الطبيعي. إذ إن الأمر يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك، فالإمكانيات التي يمتلكها المركز قادرة على إفادة المصابين بصورة كبيرة. يتمثل هذا الأمر في المشاكل الكبيرة التي يقدم العلاج الطبيعي علاجا شاملا لها أو يساعد في الوصول إلى علاج مناسب فيه. عندما يخفف من الآلام التي يتعرض لها الأشخاص المصابين أو الذين من ذوي الإعاقة. وفيما يلي مجموعة من الأمور التي تعتبر من إمكانيات مركز يزن العلواني وهو أفضل دكتور علاج طبيعي في اربيل:

  • التحكم بالآلام بالإضافة إلى التقليل من الحاجة إلى النسكنات التي تكون قوية وعلى سبيل المثال “المواد الأفيونية”.
  • تحسين مقدرة المصاب على الحركة.
  • في البعض من الأحيان من الممكن أن يتم تجنب العمليات التي تكون جراحية، بالإضافة للاستمرار في مسألة العلاج الطبيعي والعلاج به.
  • المساعد للتعافي عند التعرض لحادث ما.
  • تساعد المصاب بالسكتة الدماغية وكذلك الشلل في التعافي.
  • تحسن التوازن الذي يخص الجسم.
  • تزيد التحكم بالمشاكل التي تخص الكبار بالسن.
علاج بدني للاطفال في اربيل العراق
علاج طبيعي في العراق, علاج طبيعي في اربيل

الدور الذي يقدمه أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل

الحديث عن الدور الذي يقدمه أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل، مهم للغاية. ففي أول جلسة تخص العلاج الطبيعي يلجأ المعالج الفيزيائي إلى تقييم الحالة التي تخص المصاب. ويسأل الطبيب المريض عن الدرجة الخاصة بالألم بالإضافة إلى الأعراض التي تصاحب هذا الألم. يتبع ذلك إجراء اختبارات تتمثل في اختبارات الحركة، والقدرة على المشي والقدرة على الإنحناء والصعود والنزول عن السلم. بعدها المعدل الذي تخص ضربات القلب مع بذل مجهور وايضا التوازن الضي يخص الجسم ووضعيته.

ثم إن المعالج يقوم بعمل خطة تكون علاجية وشاملة للهدف الذي يتم من أجل العالج الطبيعي مع توضيح الخطوات التي تخص العلاج. رفقة عدد الجلسات التي تلزم من أجل الوصول إلى الهدف المنشود مع وجود مراقبة لمعرفة مدة النجاح للبرنامج العلاجي وإضافة التعديل للبعض من الخطوات في حال لزم الأمر. ويستطيع أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل وهو مركز يزن العلواني أن يقدم برامجا متميزة تستطيع أن تساعد المصاب وتوصله إلى بر الأمان في فترة زمنية قصيرة. والبرامج التي يتم اختيارها بعناية كفيلة أن تقصر مدة العلاج وتساعد العضو على الوصول إلى الحالة التي كان عليها قبل الإصابة.

التعرف على أفضل دكتور علاج طبيعي في العراق / أربيل واحدة من الأمور المهمة. على وجه الخصوص في الوقت الذي يقدم فيه مركز امباير للعلاج الطبيعي والتأهيل أفضل المتخصصين في هذا المجال. وما يقوم مركز يزن العلواني بتقديمه من خدمات عبر أحدث الأجهزة وأطورها، دفع الكثيرون إلى التعامل معه. في الوقت الذي أصبح فيه اللجوء إلى العلاج الطبيعي واحدة من أهم وسائل العلاج. من الإصابات الرياضية المختلفة التي يتم التعرض لها من قبل اللاعبين والممارسين للرياضات المختلفة.

Open chat