علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم.

علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم.

علاج عرق النسا في العراق اربيل

 يبحث كثير من الأشخاص في العراق وغيرها من البلدان عن علاج عرق النسا. يأتي هذا في ظل معاناة الأشخاص المصابين به من الآلام التي يسببها. كما إن التطور الكبير في الطب جعل علاح هذا المرض وغيره من الأمراض أمرا ممكنا.

بالإضافة إلى إن مركز الاخصائي يزن العلواني للعلاج الطبيعي بتقديم علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم. في حين أنه افضل مركز علاج طبيعي في اربيل العراق ويقوم باستخدام أحدث الأجهزة في هذا الأمر.

مرض عرق النسا

إن مرض عرق النسا واحدا من الأمراض التي تسبب ألما. يأتي هذا في ظل كون مصطلح “عرق النسا” مصطلح يتم إطلاقه على واحد من الأنواع الخاصة بالألم التي تنتج عن الالتهاب في العصب الوركي. أو في حال وجود ضغط على العصب الوركي.  العصب الوركي يعرف بأنه أطول الأعصاب المتواجدة في الجسد. ومكانه هو البداية الخاصة بالجزء الخلفي للحوض. ويقوم بالامتداد عبر الأرداف، وعلى الطول الخاص بالساقين حتى ينتهي في أسفل قدمي الإنسان.

وفي الغالب يكون هناك شعور بالألم في المنطقة التي تخص الأرداف وكذلك الساقين. بالإضافة إلى أن هذا الألم يقوم بالاستمرار حتى أسابيع عديدة ومن ثم يقوم بالزوال بصورة تلقائية. هذا يتم باستثناء الحالات التي يكون فيها استمرار بالألم لسنة أو لأكثر من سنة.

أعراض مرض عرق النسا

تعد أعراض مرض عرق النسا من الأعراض التي تظهر وتبرز نتيجة الضغط الذي يقع على العصب الوركي. أو الذي يحدث نتيجة حدوث الالتهاب فيه.  التعرف على الأعراض يمنح المريض فرصة إلى تحديد حالته بشكل مبكر من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة. كما إنه يجب تحري الدقة عند التعرف على الأعراض التي نسردها فيما يلي:

·         الاحساس بالألم.

·         الشعور بتخدر بالمنطقة.

·       وخزة في المنطقة المتزاجدة أسفل الظهر، حتى الأصابع الخاصة بالقدم.

·         ضعف العضلات الخاصة بالساق، أو تلك العضلات التي تقوم بتحريك الكاحل والقدم.

·         تتراوح القوة الخاصة بالألم ما بين معتدلة ومؤلمة للغاية، ويكون الألم شديدا في لحظاة الجلوس لمدة طويلة، بالإضافة للعطس وكذلك السعال. هذا ما يجعل البحث عن علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم. أمرا مهما جدا.

سبب مرض عرق النسا

يعرف سبب عرق النسا على أنه الانزلاق المعروف بالغضروفي، في واحدة من الفقرات التي تخص العامود الفقري. وهذا يكون في الغالب عند الكبار في العمر، أي يحدث مع التقدم بالسن. وهناك أسباب عديدة أخرى ولكنها تعتبر أقل شيوعا ووتمثل فيما يلي:

·         الضيق في العامود الفقري وهو ما يعرف بـ “spinal stenosis“.

·         الانزلاق الذي يكون في الفقرات التي تكون بالعامود الفقري ويعرف بـ “spondylolisthesis“.

·         الالتهاب الذي يحدث بالعامود الفقري أو تعرضه لإصابة.

·         حدوث ورم في العامود الفقري.

·         المتلازمة الخاصة بذيل الفرس.

بعد معرفة الأسباب يتم البحث عن علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم. لا سيما العلاج في مركز الاخصائي يزن العلواني للعلاج الطبيعي بالعراق.

علاج عرق النساء في اربيل

يتوفر علاج عرق النسا في العراق وتحديدا في مدينة أربيل. وهذا عبر مركز الاخصائي يزن العلواني للعلاج الطبيعي حيث إن المركز يوفر العلاج  بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم. هذا الأمر الذي منحه ثقة المرضى بشكل مستمر بالإضافة إلى الرغبة في العلاج بداخلها بالنسبة للمتعرضين لمشاكل الديسك ومشاكل الغضروف.

كما إن تشخيص مرض عرق النسا يتم عبر الأشعة التي تكون مقطعية والمعروفة باسم “CT” وهي مخصصة للعامود الفقري. بالإضافة إلى الأشعة الخاصة بالرنين المغناطيسي والمعروفة باسم “MRI” وهي كذلك للعامود الفقري.

التعرف على علاج عرق النسا بنسب شفاء تصل الى 100% بأحدث الأجهزة على مستوى العالم. من الأمور المهمة التي يحتاج المصابين بعرق النسا لمعرفتها. خصوصا المتواجدين في دولة العراق والذين يبحثون عن افضل مركز علاج طبيعي في اربيل العراق. حيث إن مركزنا مركز الاخصائي يزن العلواني للعلاج الطبيعي يقوم بتقديم العلاج عبر أحدث التقنيات والأجهزة. هذا الأمر الذي منحه أفضلية على غيره من المراكز الأخرى.

Open chat